JWA Waiting The Jordanian Minister Of Health To Treat Corruption

التحويل للمستشفى ويبدو فيه التاريخ المرضي خاليا وكذلك كل ما يشير للعلاج ! قبل أسبوعين من تفقيد المريض وظيفته !!




JWA attente Le ministre jordanien de la Santé pour traiter la corruption

حركة إبداع - عمان: تنتظر رابطة الكتاب ردا على كتابها بتاريخ 1-4-2014 من معالي وزير الصحة بشأن معالجة القصور في تحويل المعلم والكاتب تيسير نظمي لمستشفى البشير الذي ترى الرابطة أن عدم معالجته من قبل الطبيب المختص أدى لحرمانه من العلاج والاستراحة اللازمتين لاستمراره في وظيفته حيث ترتب على ذلك الإهمال تفقيده وظيفته من قبل وزارة التربية. وكانت الرابطة قد لجأت لوزارة الصحة بعد أن فشلت جهودها وجهود وزير الثقافة الأسبق الدكتور صلاح جرار في إعادة الكاتب تيسير نظمي إلى وظيفته في وزارة التربية والتعليم.
وفي ما يلي كتاب رابطة الكتاب لمعالي وزير الصحة:
معالي وزير الصحة الأكرم
تحية طيبة وبعد
ترجو رابطة الكتاب من معاليكم الإيعاز لمن يلزم في مستشفى البشير لتصويب التقصير الذي نجم عن تحويل عضو الرابطة الزميل القاص والناقد تيسير نظمي عبدالسلام محمد خليل لمستشفى البشير كحالة طارئة عن طريق الدفاع المدني بتاريخ 14 آذار 2011 محولا من مركز صحي الذراع- حي نزال- حيث جرت له الفحوصات المرفق صورة عنها ولم ينتبه الطبيب المعالج لتحويله للطبيب المختص حيث أن الزميل المذكور له ملف في المركز الوطني للصحة النفسية يعود تاريخه لعام 1994 ولا انتبه أيضا لكون الزميل المذكور يعمل معلما في وزارة التربية والتعليم وكان بحاجة لمنحه استراحة من المستشفى لاستكمال علاجه مما نجم عنه تغيبه عن عمله بضعة أيام وعدم قدرته على التفاهم مع رؤسائه في العمل وبالتالي تفقيده وظيفته رغم عدم انتفاعه من إجازاته العارضة المترصدة له كاملة وقد كان تقدير أدائه الوظيفي حتى تاريخ تفقيده الوظيفة في 19 نيسان جيد جدا مرتفع !.
معالي وزير الصحة الأكرم
لقد سبق أن وجهت رابطة الكتاب كتابا لمدير المركز الوطني للصحة النفسية تستفسر به عن الحالة الصحية للزميل المذكور ولم يصلنا رد من المركز الموقر حتى تاريخه، لذا يرجى تعاون المركز الوطني للصحة النفسية معنا كرابطة كتاب لنصل إلى حل في موضوع الزميل تيسير نظمي حيث أنه بلا عمل منذ نحو ثلاث سنوات وبلا مصدر للدخل مما يعرض صحته للخطر. و تقبلوا جزيل الشكر والتقدير،،،
المرفقات:
1-      صورة عن تحويل المذكور لمستشفى البشير
2-      صورة عن الفحوصات بتاريخ التحويل
3-      صورة عن كتاب الرابطة للمركز الوطني للصحة النفسية

رئيس رابطة الكتاب الأردنيين
الدكتور موفق محادين
رقم هاتف من أفقدوه الوظيفة ينتهي ب 904 وليس كما هو في كتاب التفقيد 905 ! كما أن عنوانه على المدينة الرياضية مخالف لحقيقة أنه مقيم في الفندق منذ سنتين من تاريخ تفقيده الوظيفة !!

الأيام التي حضر بها واستأذن شفهيا لماذا لم تحسم من إجازاته العارضة أو من راتبه ؟ بل لماذا لم يستجوب عن اليوم أو الأيام السابقة !!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

العقيد معمر القذافي - بداية و نهاية - حكم ليبيا 41 سنة فماذا تبقى للشعب الليبي ؟

؟

The International Day Of Teachers In Jordan=The day Of Teachers' Humiliation