المشاركات

عرض المشاركات من مايو ٨, ٢٠١١

حركة إبداع Originality Movement: حركة ابداع و تيسير نظمي يدعوان حي نزال للعصيان الم...

حركة إبداع Originality Movement: حركة ابداع و تيسير نظمي يدعوان حي نزال للعصيان الم... : "أعلنت حركة ابداع قبل قليل عن عزمها تنفيذ العصيان المدني الشامل في حي نزال كاملا بما فيه الجبل الأخضر يوم غد الخميس وكل من يخرق هذا العصيان..." ----------------------------- ?????????????????????????????? Documenting Saturday 14th.May 2011 from a London based Arab daily: عبد الباري عطوان في 13 أيار 2011 من افتتاحية عدد يوم السبت –ألأرجح كتبت في الثاني عشر من أيار حسب توقيت جرينتش و بج بن . المقتطفات التي يهمنا توثيقها هنا كحركة ابداع هي المقتطفان التاليان: اولا يقول عطوان: (الحذر المغربي مفهوم، اما الحماس الاردني على الصعيدين الشعبي والرسمي فيتسم بالتسرع، فاذا كانت مليارات الخليج، وعلى مدى ثلاثين عاماً من تأسيس مجلسه، والاغاني العذبة حول 'انا خليجي وافتخر' التي تصدح بها الاذاعات والتلفزيونات، لم تهبط على الدولتين الاكثر فقراً وهما البحرين وسلطنة عمان، فهل ستهبط برداً وسلاماً على الاردن؟ نأمل ذلك خاصة في ظل ظروفه الاقتصادية الصعبة جداً هذه الايام. نخشى ان تكون الحرب الطائفية ال

حركة ابداع و تيسير نظمي يدعوان حي نزال للعصيان المدني غدا الخميس 12 أيار

صورة
خبر عاجل من عمان -الأردن:خاص بحركة ابداع على الخط أعلنت حركة ابداع قبل قليل عن عزمها تنفيذ العصيان المدني الشامل في حي نزال كاملا بما فيه الجبل الأخضر يوم غد الخميس وكل من يخرق هذا العصيان تعرف الشعب به أنه عميل للنظام الذي أفلس عن أن يحمي معلما خدم في مدرسة عبدالله بن رواحة - حنين الأساسية-ست سنوات - ومضرب عن العمل احتجاجا على ما يجري في البلد - منذ قرابة الشهر - فندعوكم شيبا وشيابا وطلاب  مدارس للتضامن معه -صفحة اوريجنالتي أون لاين في الفيسبوك- Originality On Line   واضح أن حركة ابداع بدأت بتجسير النضال الوطني والفرز الحقيقي بين مدعي الجهاد والنضال وبين أزلام النظام في الأردن وقوى الشد العكسي التي تريد اشعال الفتنة والشائعات والحرب الأهلية على حساب مستقبل الانسان الأردني المغلوب على أمره (سابقا) والمتطلع نحو العدالة والحرية منذ اكثر من 91 عاما Originality Movement Called for the first strike in a part of Amman (Nazzal) starting from Thursday May 12th. 2011 in Jordan's local time... Originality On Line   O.M. also called who can go in solidarity with this

حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Origin...

حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Origin... : "حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Origin... : 'حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Origin..."

حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Origin...

حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Origin... : "حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: صورة تحذيرية رقم ... : 'ببالغ الحزن والأسى نحن مقبلون على فترة حداد وحزن..." 01:03 Rights group: Syria releases 300 prisoners in Banias detained in protests (Reuters) 00:41 U.S. officials: U.S. moving closer to calling on Syria President Assad to step down (AP) 00:24 Syria gov't: Threat to Assad from protests has subsided, passed 'dangerous moment' (Reuters)

حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: صورة تحذيرية رقم ...

صورة
حركة إبداع Originality Movement: حركة إبداع Originality Movement: صورة تحذيرية رقم ... : "ببالغ الحزن والأسى نحن مقبلون على فترة حداد وحزن شفيف لا تجزعوا ليس من أحد سيقدم لنا العزاء بمن فقدناه حركة إبداع Originality Movement: صور..."